حملة ليلية تعصف بأخطر عصابة لترويج المخدرات بأولاد تايمة

 تمكنت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة في وقت متأخر من ليلة يوم أمس الثلاثاء 21 شتنبر الجاري من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات بالمناطق الحدودية المتاخمة لدائرة أولاد تايمة، في أكبر حملة أمنية تشهدها المنطقة. 

 وذكرت مصادر مطلعة لجريدة “أكاديرإنو” أن الحملة الأمنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، قد استهدفت أحد مروجي المخدرات المدعو “السيو” الذي ينشط بالمنطقة الحدودية مع درك أمسكروض، والتي مكنت من توقيف إبن هذا الأخير بمعية شريكه، وحجز كمية مهمة من مخدر الكيف وطابا وأقراص القرقوبي والماحيا،  بالإضافة إلى دراجة نارية ومجموعة من الأسلحة البيضاء عبارة عن سيوف.

 وتضيف المصادر ذاتها، أن هذه الحملة الأمنية أسفرت أيضا عن توقيف المزود الرئيسي لمنطقة أولاد تايمة بالمخدرات كما تم توقيف شريكه على مستوى جماعة إسن بعد نصب كمين محكم، حيث أسفرت هذه العملية عن حجز كمية من مخدر الحشيش تقدر بحوالي كيلوغرام بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء.

 وتعد هذه الحملة من أكبر الحملات الأمنية التي شهدتها المنطقة، والتي مكنت من توقيف أربعة عناصر خطيرة في مجال الاتجار في المخدرات في وقت قياسي، مما خلف ارتياحا وصدى إيجابيا لدى عدد من المواطنين.