مداهمة ضيعة فلاحية ضواحي أولاد تايمة وحجز أطنان من مخدر الحشيش

أكاديرإنو

  تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، صباح اليوم السبت 25 شتنبر الجاري، من توقيف سبعة أشخاص وحجز كمية مهمة من المخدرات تقدر بحوالي 8 طن  بعد مداهمة إحدى الضيعات الفلاحية المهجورة بدوار الكريعة جماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة.


وذكرت مصادر مطلعة لجريدة “أكاديرإنو” أن هذه العملية جاءت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي مكنت من مداهمة الضيعة الفلاحية المذكورة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز كمية مهمة من مخدر الحشيش كانت مخبأة بعناية داخل صناديق بلاستيكية للخضر، كما تم توقيف 7 أشخاص كانوا بصدد نقل شحنة المخدرات عبر شاحنة مركونة داخل الضيعة.
وأضافت ذات المصادر أن الأبحاث والتحريات لا زالت متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن ارتباطات هذه العملية الإجرامية، وتوقيف كل المساهمين والمشاركين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

وقد خلفت هذه العملية ارتياحا وصدى إيجابيا لدى عدد من السكان وهيئات المجتمع المدني بالمنطقة، الذين عبروا عن امتنانهم بالمجهودات التي تقوم بها المصالح الأمنية من أجل القضاء على مختلف الظواهر الإجرامية.