رئيس جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد : أبناء المنطقة يستحقون الأفضل

تفاعلا مع شعار الدخول المدرسي لهذه السنة:”من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”. نظمت م.م إبراهيم الروداني يومه الأربعاء 13 أكتوبر 2021 وبشراكة مع رئاسة جماعة سيدي عبد الله أوبلعيد حفل تقديم المحافظ المدرسية إلى التلاميذ اليتامى لجميع المؤسسات التابعة للجماعة الترابية، في بادرة طيبة تروم القضاء على الظواهر التي تعكر صفوة بلادنا كالإنقطاع و الهدر المدرسيين.
وفي احترام تام لقواعد السلامة الصحية إقيم ذات الحفل الذي تخللته فقرات فنية من أداء تلاميذ المؤسسة والتي نالت استحسان الجميع.
جدير بالذكر أن المبادرة سهر عليها السيد قائد قيادة أيت الرخاء وخليفته و السادة وحضرتها أطر هيئة التأطير والمراقبة التربوية بالمنطقة التربوية الخامسة بالمديرية الإقليمية للوزارة بسيدي إفني ومديرو المؤسسات الثانوية الإعدادية والتأهيلية بأيت الرخاء و أعضاء المجلس الجماعي لجماعة سيدي عبد الله أوبلعيد والأطر التربوية العاملة بالمنطقة ومجموعة من أمهات وآباء التلاميذ وعدد هام من تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالجماعة.
ولقيت إستحسانا كبيراً من طرف الساكنة والكل يمني النفس ويتطلع لكي تكون تقليداً سنوياً لإدخال الفرحة والبهجة و السرور على اليتامى والفقراء وأبنائهم على صعيد أيت الرخاء.