منطقة تغازوت تحتضن النسخة 43 من الأيام العلمية للأطباء الداخليين (JSI)

أكاديرإنو

تنظم جمعية الأطباء الداخليين بالرباط (AMIR) ، بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات العلمية، النسخة 43 من الأيام العلمية للأطباء الداخليين (JSI) من 16 إلى 19 دجنبر المقبل في إحدى المنتجعات بمنطقة تغازوت شمال اكادير.

ويشمل برنامج هذه الدورة، الذي ستشارك فيه شخصيات بارزة من العالم الطبي و العلمي، مداخلات علمية، طبية وجراحية وورشات عمل بالإضافة إلى عروض ومناقشات حول مواضيع ذات أهمية كبرى في مجال الطب مثل حالات الطوارئ الدماغية وعيادة حالات الطوارئ والطوارئ الجراحية وفشل القلب والأمراض المعدية وفشل الأعضاء، كما سيتم منح الجوائز لأول ثلاث مداخلات وأول ثلاث ملصقات إلكترونية، بالإضافة إلى تكريم الأساتذة والمحاضرين خلال الحفل الختامي الذي يعد حدثًا أساسيًا في الأيام العلمية.

وتعتبر الأيام العلمية الداخلية الحدث السنوي الأبرز الذي تنظمه جمعية الأطباء الداخلين بالرباط (AMIR) التي تم تاسيسها بضهير ملكي، والتي تجمع حاليًا مئات الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والجراحية.

وقد عرفت الجمعية تطورا كبيرا منذ تأسيسها من خلال الإنجازات المشرفة وتراكم تراث غني بالخبرة والمعرفة والمهارات الشخصية، كما تضم جمعية الأطباء الداخليين الآن أكثر من 2500 عضو يفتخرون بانتمائهم إلى أقدم جمعيات الأطباء في المغرب.