“عموتة” يكشف عن لائحة المنتخب الوطني الرديف المشاركة في منافسات كأس العرب “فيفا قطر 2021”

عزيز بخباز

كشف الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، امس الاثنين 22 نونبر الجاري، عن اللائحة النهائية للنخبة الوطنية، التي ستشارك في منافسات كأس العرب قطر فيفا 2021 ، المزمع إجراؤها في الفترة ما بين 30 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وضمت القائمة النهائية 23 لاعبا يمارسون في مجموعة من الدوريات العربية خاصة في مصر والخليج العربي، علاوة على آخرين ينشطون في البطولة الوطنية الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي ويحيى جبران وأشرف داري وأيوب العملود وأيمن الحسوني ووليد الكرتي وإسماعيل الحداد وسفيان رحيمي وبدر بانون وسفيان بوفتيني وكريم بركاوي ومحمد فوزير ومحمد امسيف ومحمد علي بامعمر وحمزة الموساوي وأشرف بن شرقي ووليد أزارو وعبد العالي المحمدي ومحمد شيبي ومروان سعدان وإدريس فتوحي.

يذكر أن المنتخب الرديف سيخوض غمار منافسات كأس العرب “فيفا قطر 2021” ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

وتعد منافسات كأس العرب للمنتخبات، إحدى المسابقات الكبرى للاتحاد العربي لكرة القدم، التي انطلقت في النسخة الأولى عام 1963 في جمهورية لبنان، وحقق لقبها منتخب تونس، واستمرت منافساتها إلى النسخة التاسعة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية سنة 2012 والتي حقق لقبها المنتخب الوطني المغربي.