تفاصيل اعتقال مرتكب جريمة قتل بشعة بضواحي تارودانت

إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الدرك الملكي بإغرم ضواحي تارودانت مساء أمس الجمعة 25 دجنبر الجاري من توقيف شاب عشريني ينحدر من دوار أيت الراس جماعة أمالو بعد تورطه في جريمة قتل بشعة والتمثيل بجثة.

وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن توقيف المشتبه فيه جاء بناء على التحريات الميدانية التي قامت بها مصالح الدرك الملكي بعد العثور على جثة شخص مقطعة إلى أطراف داخل برميل من الحجم الكبير بإحدى الأماكن بدوار أيت الراس جماعة أمالو ضواحي تارودانت.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه قام بقتل مشغله بمدينة الدار البيضاء، كما قام بتقطيع جثته ووضعها داخل برميل ونقلها إلى مسقط رأسه بالدوار المذكور، قبل أن يتم اكتشاف الجريمة من طرف الساكنة وإشعار السلطات المحلية، فيما لاذ المشتبه فيه بالفرار في اتجاه إحدى الغابات المجاورة.

وقد شهدت المنطقة استنفارا أمنيا غير مسبوق قبل أن يسفر البحث الذي باشرته السلطات الأمنية عن اعتقال المشتبه فيه كما انتقلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية إلى عين المكان، حيث تمت معاينة جثة الضحية قبل أن يتم إحالتها على المستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما لا زال البحث جاريا للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه الجريمة التي هزت سكون المنطقة.