حسنية أكادير يرد الدين ويفوز على الفتح الرباطي بهدفين مقابل واحد

أكاديرإنو

تمكن فريق حسنية أكادير من الفوز على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد, في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت 16 أبريل الجاري، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول (إنوي).

وقد عرفت المباراة سيطرة واضحة لفريق حسنية أكادير الذي تمكن من تسجيل هدفه الأول في الدقائق الأولى من انطلاق المباراة بواسطة اللاعب يوسف ميهري، لينتهي الشوط الأول بفوز فريق حسنية أكادير على الفتح الرباطي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل فريق حسنية أكادير  تفوفه على الفريق الخصم قبل أن يوقع اللاعب جمال الشماج الهدف الثاني لصالح غزالة سوس في الدقيقة 51 من عمر المباراة، فيما تمكن فريق الفتح الرباطي من توقيع هدفه الوحيد بواسطة اللاعب أيوب القاسمي في الدقيقة 65، قبل أن تنهي صافرة الحكم كريم صبري المباراة، بفوز فريق حسنية أكادير على ضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويأتي هذا الفوز لرد الدين، بعد الهزيمة التي مني بها فريق حسنية أكادير أمام الفتح الرباطي، في عقر الدار، بحصة 3 أهداف مقابل هدف واحد، برسم ثمن نهائي كأس العرش، وإقصائه من هذه المسابقة.

وبهذه النتيجة، يكون فريق غزالة سوس  قد المركز العاشر برصيد 26 نقطة، في حين استقر فريق اتحاد الفتح الرياضي في المركز السابع بمجموع 28 نقطة.