سلسلة فندقية عالمية تحط الرحال بالموقع السياحي مارينا أكادير

أعلنت شركة “مارينا أكادير” اليوم الخميس 26 ماي الجاري، عن قرب افتتاح DoubleTree by Hilton في الموقع السياحي المتميز مارينا أكادير، عقب توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة هيلتون بحضور يوكيم جان سليفر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة هيلتون للفنادق والمنتجعات، وزايد علي، رئيس مارينا أكادير.

وأكد بلاغ لشركة “مارينا أكادير” أن هذه الشراكة المبرمة مع Hilton، الرائد العالمي في قطاع الفنادق بمحفظة تتكون من 18 علامة من المستوى العالمي وتضم 6900 وحدة و1.1 مليون غرفة، تندرج في إطار الإرادة الوطنية الرامية إلى تنشيط وإغناء العرض السياحي للمملكة وتعزيز جاذبية خليج أكادير، إضافة إلى كونها تترجم رغبة مارينا أكادير في التحالف مع فاعلين مرموقين، معترف بهم دوليا كمراجع، والذين يتقاسمون معها نفس قيم التميز والاستقبال والضيافة.

وأضاف البلاغ، أن هذا المشروع يعتبر أول افتتاح في المغرب لسلسلة DoubleTree by Hilton، الحاضرة في 51 دولة بينها الولايات المتحدة والصين وأستراليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وتتميز العلامة الأمريكية، التي تعد مرجعا عالميا في مجال الفنادق الفاخرة، بتصورها العصري الرفيع والمضياف، والذي يتطابق بشكل تام مع طموح مارينا أكادير الرامي للاستجابة للمتطلبات النوعية للسوق السياحية الوطنية والدولية.