أكادير… انطلاق فعاليات المؤتمر الجهوي للأحرار

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للحرار بجهة سوس ماسة، بأحد القاعات بمدينة أكادير بحضور قيادات حزبية وطنية وجهوية ومحلية.

وفي كلمته أكد كريم أشنكلي عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، على أهمية الجهة  نظرا الديناميكية الجديدة  التي تعرفها من خلال مجموعة من المشاريع تحت إشراف حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة عزيز أخنوش.

الأحرار

واعتبر كريم أشنكلي أن هذه المحطة تعد فرصة للرجوع إلى الوراء من أجل استحضار المجهودات التي قام بها حزب التجمع الوطني للأحرار لتحقيق انتظارات المغاربة، وكذلك للاحتفال بالنتائج التي حققتها الحزب على مستوي الوطني منذ تولي عزيز أخنوش رئاسة الحزب  باعتباره رجل المرحلة خصوصا ما يعرفه العالم من تطورات.

وأضاف  أشنگلي أن حزب التجمع الوطني للأحرار سيواصل دينامكيته، نظراً للالتزامات التي تجمعه بالمغاربة، وخلق علاقة وطيدة بين الفاعلين الاقتصاديين ، مشيدا بالدور الذي يلعبه عزيز أخنوش باعتباره واحد من رجلات الدولة الذي استطاع أن يعطى للحزب نفس جديد في ظل ما يعرفه العالم من تحولات.

الأحرار

وحثت زينا ادحلي رئيسة منظمة المرأة التجمعية بجهة سوس ماسة، على تظافر كل الجهود بين المناضلين  والمناضيلات، قائلة: “إننا اليوم في مرحلة تلتزم التماسك من أجل تنزيل البرنامج الحكومي وفق تطلعات المواطنيين”.

واعتبرت إدحلي، جهة سوس ماسة جهة قوية تربط بين شمال المغرب وجنوبه، مشددة على ضرورة انخراط  الكل من موقعه والمزيد من التضحية من أجل الحفاظ على الثقة التي حضيت بها الجهة من طرف الملك محمد السادس.

ومن جهته، أكد لحسن السعدي رئيس الشبيبة التجمعية في مداخلة له، أن المؤتمر الجهوي لحزب الأحرار يندرج في سياق تزامن مع التطور الذي تعرفه الجهة على جميع المستويات تنفيذا للبرنامج الحكومي برئاسة عزيز أخنوش.

الأحرار