هذا ما قررته المحكمة في حق السائح الكويتي الذي “شرمل” ثلاث فتيات وسائق طاكسي بأكادير

أصدرت المحكمة الابتدائية بأكادير، أمس الإثنين، حكمها بإدانة سائح كويتي بثمانية أشهر حبسا نافذا، وغرامة قدرها ألف درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالاعتداء على ثلاث فتيات وسائق طاكسي بواسطة السلاح الأبيض، أمام أحد الفنادق المصنفة بالمنطقة السياحية بأكادير.

وكانت مصالح الأمن بمدينة أكادير، قد أوقفت المتهم، وذلك بعدما أقدم وهو في حالة سكر على طعن ثلاث فتاة وسائق سيارة أجرة بواسطة السلاح الأبيض قرب أحد الفنادق المصنفة بشارع محمد الخامس بمدينة أكادير.

وأكد البحث الذي باشرته الضابط القضائية مع السائح الكويتي، أن هذا الأخير كان يقضي ليلته رفقة ثلاث فتيات بإحدى الملاهي، قبل أن ينشب خلاف بينهم بسبب رفض الضحايا مرافقته إلى غرفته، مما دفعه إلى الاعتداء عليهم بواسطة السلاح الأبيض، كما قام بإصابة سائق سيارة أجرة أثناء تدخله لمنع المتهم من مواصلة اعتدائه على الفتيات.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير قد قررت متابعة المتهم في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي بأيت ملول، بتهمة الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني، قبل أن تصدر المحكمة حكمها بإدانته بثمانية أشهر حبسا نافذة.