اعتقال ثلاثيني متورط في سرقة سيارة والاعتداء على سائقها بضواحي أولاد برحيل

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالقليعة، اليوم الأربعاء، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بكل من سيدي بيبي وأولاد برحيل، من فك لغز الجريمة التي تعرض لها صاحب سيارة من نوع بيكوب بجماعة أرزان ضواحي أولاد برحيل.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن المشتبه فيه والذي ينحدر من منطقة تازناخت ضواحي ورزازات، قام يوم الخميس الماضي باستدراج الضحية، بعدما طلب منه نقل بعض أغراضه الشخصية من جماعة أرزان في اتجاه سيدي بيبي ضواحي اشتوكة أيت باها، قبل أن ينهال عليه بواسطة حجرة على مستوى الرأس، فقد على إثرها الوعي، ليقوم بسرقة السيارة والفرار بها إلى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه قام بعد تنفيذ جريمته بالتوجه إلى جماعة القليعة، حيث قصد إحدى محلات الميكانيك وطلب من صاحبه تفكيك محرك السيارة، قبل أن يقوم بتركيبه في سيارته الخاصة، وهو ما أثار شكوك صاحب المحل الذي قام بإشعار مصالح الدرك الملكي، بعدما قام المشتبه فيه بالاستغناء عن السيارة.

وأكدت مصادر الجريدة أن التحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بخصوص هذه القضية قد أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه وإقتياده إلى مركز الدرك الملكي بجماعة اولاد برحيل من أجل تعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.