الرودانية سناء عكرود تشكر وهبي بسبب اختيارها كوجه إعلاني لمشروع التحول الرقمي

أعربت الفنانة سناء عكرود عن شكرها للوزير عبد اللطيف وهبي، بسبب اختارها وجها إعلانيا لوزارة العدل، على ضوء مشروع التحول الرقمي للإدارة، الذي أطلقته الوزارة المعنية.

ونشرت سناء عكرود مقطعا من الفيديو الدعائي للمشروع، عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، معلقة، “في إطار مشروع التحول الرقمي للادارة، أطلقت بالأمس وزارة العدل اربع خدمات رقمية تهدف إلى تسهيل الإجراءات والمساطر القضائية وتبسيط عملية ولوج المواطنين للعدالة عن طريق توفير المعلومة الواضحة و الخدمة الناجعة بابسط الطرق وأكثرها فاعلية وفائدة، وتهدف هذه الثورة الرقمية في أنظمة وخدمات وزارة العدل، إلى تحقيق إصلاح شامل وعميق لمنظومة العدالة وتعزيز الثقة بين الإدارة والمواطن وتوفير نظام شفاف ونزيه يخدمه ويحمي مصالحه”.

وتابعت،” أنا سناء عكرود، اتشرف بأن أكون وجها وواجهة لوزارة العدل المحترمة، وزارة السيادة، وان اكون جزءًا فعالا وحيويا من هذه القصة وهذا المشروع الوطني القيم”،

وأضافت الممثلة الرودانية، “شكرا للسيد الوزير عبد اللطيف وهبي، شكرا لوزارة العدل لأنكم منحتموني الثقة لأشرف على هذا البرنامج وأعكس فيه تصوري الفني وأرسم وأخطط لكل تفصيلة فيه صغيرة كانت او كبيرة ، بدءً بالسيناريو و التصور العام و الإخراج و الجرافيزم و الالوان و الموسيقى و الايقاع و الازياء و كل شيء، لم أسمح لنفسي بأن اترك أية تفصيلة في هذا المشروع للصدفة. اشتغلت عليه باحترام ومسؤولية و تهيب، بمعية فريق فني متمكن يجيد الانصات و استيعاب المطلوب باحترافية وجدية”.

وأردفت،” شكرا للسيدة المديرة سامية شاكري المشرفة على مشروع الرقمنة في وزارة العدل على إدارتها الثابتة والحكيمة للمشروع، ولكل فريقها المتمكن الكفؤ، من مهندسات ومهندسين وأطر أشرفوا بكل فعالية واحتراف على هذا المشروع من أجل توفير نظام خدماتي ناجع وفعال”.

وختمت عكرود منشورها حيث كتبت،” أتمنى أن أكون واجهة مشرفة لوزارة العدل وصلة وصل مفيدة تنقل المعلومة المركزة والبسيطة بشفافية ونجاعة تعكس اهداف هذا الورش وروح هذا المشروع الوطني القيم. لهلا يحشمنا”.

يذكر أن وزارة العدل، كانت قد أعطت الثلاثاء المنصرم، الانطلاقة الرسمية لأربع خدمات رقمية جديدة، بهدف تيسير ولوج كافة المواطنين إلى خدماتها المختلفة، ويتعلق الأمر بخدمة إيداع طلب وسحب السجل العدلي عن بعد، وخدمة المرجع الوطني للمهن القانونية والقضائية، وأيضا خدمة الأداء الإلكتروني للمخالفات المرتبطة بقانون السير التي يحددها الرادار الثابت، إضافة إلى خدمة مركز النداء لوزارة العدل.