حجز كمية مهمة من مخدر “الكيف” و”طابا” داخل سيارة نفعية بضواحي تارودانت

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بتارودانت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 2 أكتوبر الجاري، من حجز أزيد من نصف طن من مخدر الكيف وطابا، محملة على متن سيارة نفعية.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو”، أن سائق السيارة المذكورة رفض الإمتثال لأوامر الوقوف، حيث قام بتجاوز الحاجز الأمني المتواجد بمنطقة أركانة بسرعة كبيرة، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد إستنفر مختلف مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بتارودانت، قبل أن تسفر التحريات الميدانية عن العثور على السيارة، بإحدى الأزقة بدوار النواجي السفلى بجماعة زاوية سيدي الطاهر ضواحي تارودانت، بعد محاصرتها من طرف عدد من المواطنين، قبل أن يتخلى عنها سائقها ومرافقيه ويلوذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز أزيد من نصف طن من مخدر الكيف وأوراق طابا كانت محملة داخل السيارة المذكورة.

هذا وقد تم حجز السيارة وإخضاعها للخبرة التقنية من أجل تحديد هوية جميع المتورطين في هذه القضية، والكشف عن الإمدادات المحتملة لهذه الأفعال الإجرامية.