على طريقة الأفلام.. ملثمان ينفذان عملية سطو على وكالة للقروض الصغرى ضواحي اشتوكة أيت باها

تعرضت إحدى وكالات تمويل القروض الصغرى بمركز أربعاء أيت بو الطيب بجماعة إنشادن ضواحي اشتوكة أيت باها صباح اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري، لعملية سطو هوليودية، بعدما أقدم شخصان ملثمان على اقتحام الوكالة وسرقة مبالغ مالية قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكشفت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو”، أن الحادث وقع حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، بعدما اقتحم ملثمان وكالة لتمويل القروض الصغرى وهددا مستخدما بالوكالة بأسلحة بيضاء، فبل أن يتمكنا من الاستيلاء على مبلغ مالي يتجاوز 3 ملايين سنتيم من خزينة الوكالة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيهما قاما باستغلال خلو الشارع من المارة، حيث كانا يراقبان المستخدم إلى حين خلو مقر الوكالة من الزبناء، لتنفيذ عمليتهما الإجرامية.

وقد استنفر هذا الحادث مختلف عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الشرطة العلمية، الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تم تطويق الوكالة قبل أن يتم فتح تحقيق للكشف عن ملابسات هذا الحادث.

ومن المرتقب أن يكشف شريط فيديو ملتقط بكاميرات مراقبة عن تفاصيل الواقعة، إلى جانب تصريحات مستخدم الوكالة أمام عناصر الدرك الملكي.