تارودانت.. زاوية سيدي عياد السوسي تحضى بالرعاية الملكية

قامت لجنة ملكية رفقة عامل صاحب إقليم تارودانت والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري، بتسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية سيدي عياد السوسي بإقليم تارودانت.

وبهذه المناسبة، أقيم حفل ديني بمقر الزاوية بدوار تماسط بالجماعة الترابية اكودار لمنابهة إقليم تارودانت، حضره على الخصوص كل من عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال، ورئيس المجلس العلمي المحلي لتارودانت اليزيد الراضي، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية، ورئيس الجماعة الترابية إيكودار لمنابهة، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية،إلى جانب مريدي الزاوية.

وقد تم تنظيم هذا الحفل في جو من الخشوع، وتميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ورفع أكف الضراعة بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما جدد شرفاء الزاوية تشبثهم بالبيعة الشرعية وإخلاصهم للعرش العلوي المجيد، وتجندهم الدائم وراء جلالة الملك للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وصيانة مقدساتها.

كما تم في نفس اليوم تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية التجانية بتارودانت، بحضور ذات الوفد إلى جانب الكاتب العام لعمالة تارودانت ورئيس الشؤون العامة بالعمالة، حيت تسلم المشرف على الزواية التيجانية الهبة الملكية من يد رئيس اللجنة الملكية.