حسنية أكادير ينهزم أمام مضيفه الجيش الملكي 

انهزم فريق حسنية أكادير لكرة القدم، أمام مضيفه الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس 27 أكتوبر الجاري، بمجمع الأمير مولاي عبدالله بالرباط، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية إنوي القسم الأول.

و افتتح فريق الجيش الملكي حصة التهديف، بتسجيل هدفه الأول في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب آدم النفاتي، قبل أن يتمكن الفريق السوسي من تعديل النتيجة بواسطة اللاعب يوسف المهري والذي نجح في تسديد ضربة الجزاء في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني.

لكن فرحة عشاق غزالة سوس لم تدم طويلا حيث اهتزت شباكه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب جوزيف كيدي كنادو، لتنتهي المقابلة بفوز فريق الجيش الملكي على نظيره حسنية أكادير بهدفين لواحد.

وقد تميزت هذه المباراة بغياب الجماهير السوسية بعد منعها من التنقل إلى الرباط، بقرار من السلطات الأمنية، بسبب التشنج الذي يطبع علاقة فريقي الجيش والحسنية، مخافة حدوث انفلاتات وتصادم في المقابلة.

وبهذه الهزيمة يكون فريق حسنية أكادير الذي تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم، قد تجمد رصيده عند النقطة الثامنة محتلا بذلك الرتبة السابعة، فيما  تسلق فريق الجيش الملكي إلى الرتبة الأولى مؤقتا برصيد 15 نقطة.