الشيخ الخرشي.. “جماعة أكادير حاضرة بجميع مصالحها لإنجاح حفل التسامح

قال الشيخ الخرشي رئيس قسم البيئة بجماعة أكادير أن الجماعة قد جندت جميع مصالحها من أجل إنجاح حفل التسامح الذي سينطلق مساء اليوم السبت بشاطئ أكادير.

وأضاف الخرشي في تصريح خص به جريدة “أكاديرإنو” أن مصالح الجماعة قامت بتنظيم حفلة كبرى للنظافة وتخيئ المكان الذي سيحتضنه الحفل، وذلك من أجل استقبال زوار المهرجان في أحسن الظروف.

كما أكد المتحدث، أن جماعة أكادير حاضرة بجميع مصالحها وأعضائها من أجل إنجاح هذه التظاهرة الفنية، متمنيا أن يكون لهذا الحفل تأثير إيجابي على الساكنة والسياحة وإشعاع المدينة.

يذكر أن الحفل الفني الذي يحييه نجوم فرنسيون ومغاربة، يتابعه الملايين مباشرة عبر أكثر القنوات الفضائية العالمية استقطابا للمشاهدين، حيث يتم نقله مباشرة على قنوات دولية منها:  M6 ، w9، Paris première، MLusic، MCM، RFM Tv، 6ter، كما سيبث على شبكة TV5MONDE.

وتعتمد البرمجة الفنية لهذا المهرجان أساسا على نجوم وموسيقيين يتمتعون بشهرة كبيرة ويحضون بمتابعة واسعة في صفوف فئة واسعة من الشباب عبر العالم.

وعلى هامش الحفل، يجري تصوير وصلات ترويجية للمرافق السياحية لأكادير يتم نقلها على القنوات السالف الدكر للتسويق لمدينة أكادير كوجهة سياحية بامتياز.

باقي التفاصيل في التصريح التالي: