أولاد تايمة.. توقيف ثلاثيني متهم بارتكاب جريمة قتل في حق عمته ورمى جثتها في بئر

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسبت الكردان ضواحي أولاد تايمة، مساء اليوم الإثنين 13 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، بعد ضلوعه في ارتكاب جريمة قتل في حق عمته الثمانينية ورمي جثتها في بئر. بدوار بوحمارة التابع لجماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن التحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، بخصوص هذه القضية، قد مكنت من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه بتنسيق مع عناصر الأمن الوطني، وهو بصدد الاختباء بمنزل شقيقته بحي تيزكي بأولاد تايمة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه والذي يعاني من اضطرابات نفسية، بتعريض عمته الثمانينية للقتل العمد ورمى جثتها في بئر قديم  وإغلاقه بإحكام بواسطة مادة الإسمنت، وذلك لأسباب تعكف الأبحاث على تحديدها.

وكان المشتبه فيه قد لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، قبل أن يكتشف شقيقه فصول هذه الجريمة بعدما راودته الشكوك حول اختفاء عمته، مما دفعه إلى إشعار مصالح الدرك الملكي.

وقد إستنفر هذا الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين انتقلوا إلى عين المكان حيث تم انتشال جثة الهالكة من داخل البئر ونقلها إلى المستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وموازاة مع ذلك، تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل إلقاء القبض على المشتبه فيه والكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة.