حسنية أكادير يطرد النحس بهدف في شباك اتحاد طنجة

تمكن فريق حسنية أكادير من الفوز على ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وشهد مدرجات ملعب أدرار حضور الجماهير السوسية التي أبهرت المتابعين برفع “تيفو” قبل بداية المباراة، تشجيعا ودعما لفريقها من أجل العودة إلى سكة الإنتصارات.

وقد حاول الفريقين بشتى الطرق الممكنة الوصول إلى الشباك من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، دون تمكنهما من تحقيق ما يصبوان إليه، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني تعرض زهير الحواصلي لاعب طنجة للطرد في الدقيقة 66، وضغط حسنية أكادير من أجل استغلال النقص العددي.

وأتيحت لحسنية أكادير فرصة التقدم في النتيجة من ضربة جزاء عند الدقيقة 75، إلا أن يوسف مهري فشل في ترجمتها إلى هدف، جراء التصدي الجيد لغايا مرباح،

وزادت متاعب اتحاد طنجة بعد طرد اللاعب الثاني نعمان أعراب في الدقيقة 88 من عمر المباراة، مما جعل الفريق السوسي يسجل الهدف الأول بفضل اللاعب جمال الشماخ بضربة رأسية في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز رفع حسنية أكادير رصيده إلى 17 نقطة في المركز 12، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني المتواجد في الرتبة 13، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الخامسة في الصف الأخير.