أيت ملول.. تكريم الفنان “إبراهيم أسلي” بمهرجان مواهب الكوميديا

عرف الحفل الختامي لمهرجان مواهب الكوميديا بأيت ملول، الذي أسدل الستار على نسخته الرابعة يوم السبت الماضي، بالمركز الثقافي لأيت ملول، تكريم عدة نجوم وفنانين في الاخراج التلفزي.

وقد تم بالمناسبة تكريم الفنان ابراهيم اسلي، بالإضافة إلى  مخرج مسلسل “بابا علي” الذي يعرض على قناة الثامنة المغربية”تمازيغت”  مصطفى اشاور إلى جانب بطل سيناريست المسلسل أحمد نتاما والمخرجين السينمائيين نورالدين العلوي وعبدالعزيز أوالسايح.

وعبر الفنان ابراهيم أسلي في تصريح صحفي عن سعادته بالتكريم الذي خصصته له إدارة المهرجان، كما عبر عن فخره بالمستوى الذي ظهر به المواهب الكوميدية التي قدمت عروضها خلال الحفل النهائي.

وأضاف أسلي”كم هو جميل ان تحضى بالتكريم وسط هذا الكم الجماهيري، والأجمل أن تحس وتعيش حقيقة التقدير والحب الذي يبادلك  الجمهور في الواقع، في ظل الزيف الذي أصبح سائدا في عصر مواقع التواصل الإجتماعي”

يذكر أن لقب هذه النسخة من مهرجان مواهب الكوميديا، حضي به  الثنائي إكرام الدريوش وشيماء الكادي ممثلتي منطقة ايت عميرة، فيما حصد الرتبة الثانية ممثلي مدينة اورير وهما الثنائي يونس زاوك ومحمد امزارك ، أما  الرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب ممثل مدينة سطات الكوميدي ياسين خيري.