بطلا مسلسل “سامحيني” يحطان الرحال بأكادير لتصوير فيلم “البوز” بمشاركة دنيا بطمة

تداولت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبطلي المسلسل التركي الشهير “سامحيني”، مرت آلتنشك ومراد داناجي، لحظة وصولهما إلى مدينة أكادير. لتصوير مشاهدهما في الفيلم السينمائي “البوز“.

وسيعرف الفيلم الذي تشرف على إخراجه الفنانة دمنة بونعيلات، مشاركة الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في أول تجربة لهما في عالم التمثيل.

كما سيعرف هذا العمل السينمائي مشاركة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، مراد العشابي، فاتي جمالي، رفيق بوبكر، وآخرين.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو”، أن “البوز” هو فيلم سينمائي كوميدي اجتماعي يتطرق لما وصل إليه بعض صناع محتوى وسائل التواصل من “إشاعة التفاهة والتمسك بهوس البوز”، وسيتم تصويره في كل من أكادير وإنزكان.

وأضافت المصادر ذاتها، أن العمل يحكي قصة شابة فقيرة طموحة ذات صوت كرواني، لم يكن الحظ إلى جانبها، فتضطر للاشتغال مع مدير معهد الموسيقى الموجود في الحي، الذي سيقوم بمهام مدير أعمالها، ويصطحبها للاشتغال في أعراس الأسر الفقيرة”.

“بالصدفة ستتعرف الشابة على مؤثرة وصانعة محتوى معروفة في السوشيال ميديا ستقوم باستغلال صوتها مقابل المال، لكن الأمر سينفضح في نهاية الفيلم، وستنال المطربة الشهرة المنشودة بعد عذاب شاق”.