هزيمة بطعم الانتصار.. شباب هوارة يودع منافسات كأس العرش مرفوع الرأس

ودّع فريق شباب هوارة لكرة القدم منافسات كأس العرش، مساء اليوم الأحد، مرفوع الرأس إثر خسارته في مباراة ربع النهائي أمام نهضة بركان، والتي احتضنها الملعب الكبير بأكادير.

وقد تميز الشوط الأول بالحيطة والحذر من عناصر الفريقين، واقتصار أطوار اللعب على وسط الملعب، مع خلق بعض الكرات الهجومية التي بقيت محتشمة دون خطورة على مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال مجريات الشوط الثاني تمكن فريق النهضة البركاني من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة  66 من زمن المباراة، بواسطة اللاعب الشرقي البحري، قبل أن يمنح حكم المقابلة ضربة جزاء لصالح شباب هوارة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وذلك بعد الرجوع إلى شاشة “الفار” حولها اللاعب مصطفى الحميدي إلى هدف في شباك الضيوف.

وخلال الدقائق الأولى من الشوط الإضافي الأول، تمكن فريق نهضة بركان من تسجيل هدف التقدم بواسطة اللاعب موسونغو، لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان على شباب هوارة بهدفين مقابل هدف واحد، ويحسم بذلك بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش.

وقدم فريق شباب هوارة ممثل فرق الهواة مباراة كبيرة أمام ضيفه نهضة بركان، كما تم تسجيل تألق اللاعب بلعيد إزم في صد عدد من الكرات التي كادت أن تعمق النتيجة.