السكتيوي.. “أكن كل الحب والتقدير لحسنية أكادير وهذا ما يدفعني للتضحية من أجلها”

قال عبد الهادي السكيتوي مدرب فريق حسنية أكادير، أنه يكن كل الحب والتقدير لحسنية أكادير، وهذا ما يدفعه للتضحية من أجلها، مشيرا أنه لا يمكن أن يترك هذا النادي يعاني او يسقط للقسم الثاني.

وأكد السكيتوي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة حسنية أكادير والمغرب الفاسي، أمس الثلاثاء، أنه وبفضل المجهودات التي قام بها، استطاع فريق حسنية أكادير خلال 10 دورات تحقيق المستحيل والانتقال من الرتبة 15 إلى الرتبة السابعة.

وأضاف أن فريق حسنية أكادير أصبح يضرب له ألف حساب مشيرا أنه ليس من السهل التعادل أمام الوداد الرياضي، والانتصار على فريق الجيش الملكي.

وأشار السكيتوي، إلى أن السنة المقبلة سيتم من خلالها التركيز على إعادة بناء وترميم الفريق من الناحية التقنية، وأن العمل سيبدأ مبكرا للتحضير للموسم المقبل، عبر العمل مع كل الفئات العمرية للنادي ومنح الفرصة الكاملة للجميع.

كما عبر عن تقديره لحب الجماهير السوسية، مشيرا أنه يعمل دائما على إسعادهم، وأنه بتظافر الجهود والصبر والعمل العلمي والمنطقي وإشراك الجميع، سيكون للنادي فريق يمكن أن ينافس على الصعود.

وأنهى فريق حسنية أكادير منافسات البطولة الإحترافية بفوز ثقيل على فريق المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة 29 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

باقي التفاصيل في التصريح التالي: