غرفة التجارة والصناعة بأكادير تحتفي باليوم الوطني للتاجر

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة، أمس الثلاثاء 18 يوليوز الجاري، بمقر الغرفة، حفلا تكريميا على شرف عدد من تجار الجهة المشهود لهم بتميزهم وتفانيهم في مجال التجارة.

ويأتي هذا الحفل تخليدا لليوم الوطني للتاجر الذي يوافق يوم 21 يونيو من كل سنة، وفي إطار الاعتراف بالمجهودات التي يبذلها التجار من أجل التنمية الجهوية اقتصاديا واجتماعيا.

وعرف هذا الحفل حضور عدد من الضيوف والتجار المتميزين، بالإضافة إلى أعضاء مكتب الغرفة، وأعضاء الجمعية العامة للغرفة، ورؤساء الجمعيات المهنية للتجار.

وفي كلمته بالمناسبة، رحب رئيس الغرفة بجميع الضيوف الحاضرين، كما نوه بالدور الجوهري الذي يلعبه التاجر في التنمية الاقتصادية سواء على الصعيد الجهوي أو الوطني أو الدولي.

وقد شمل برنامج هذا اليوم إلقاء عرضين الأول حول ”دور الغرفة في تنشيط القطاع التجاري بالجهة” قدمه يحيى زكرياء، النائب الثاني لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة.

والعرض الثاني حول ‘’مكانة التاجر السوسي المميزة في المنظومة الاقتصادية الجهوية والوطنية‘’ للدكتور حسن بنحليمة رئيس مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر سابقا.

كما شهد هذا الحفل تسليم تذكارات وكذا شواهد تقديرية للتجار المكرمين بحضور عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم في المهنة.