للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب حميد البهجة رئيسا لنادي شباب هوارة

أعيد انتخاب حميد البهجة، رئيسا لنادي شباب هوارة لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب الجمع العام العادي لموسم 2022\2023 المنعقد مساء اليوم الأربعاء، بمقر نادي أمجاد هوارة لكرة القدم بأولاد تايمة.

وتمت خلال هذا الجمع تلاوة التقرير الأدبي من قبل الكاتب العام الذي استعرض الحصيلة الإدارية والتقنية للنادي خلال الموسم، كما تم تقديم التقرير المالي والذي بين التفاصيل المالية للنادي خلال الموسم الرياضي 2020/2021.

وقد عرف هذا الجمع العام انتخاب المرشح الوحيد حميد البهجة رئيسا لنادي شباب هوارة بالإجماع وذلك لولاية أخرى  ستمتد لأربع سنوات.

كما تم بعد انتهاء أشغال الجمع العام  تكريم رئيس النادي المنتخب حميد البهجة، اعترافا بالمجهودات التي قدمها طيلة توليه رئاسة النادي وكذا مساهمته في النهوض بالشأن الرياضي بالمدينة.

ويأتي هذا الجمع العام في ظل احتقان غير مسبوق بين مكتب الفريق وجماهير النادي التي طالبت برحيل المكتب المسير إحتجاجا على النتائج السلبية للفريق الذي لم يتمكن من تحقيق حلم الصعود خلال الموسم الماضي.

وقامت جماهير فريق شباب هوارة بتنظيم وقفة أحتجاجية أمام مقر نادي أمجاد هوارة لكرة القدم بملعب الحسن الثاني بأولاد تايمة تزامنا مع انعقاد الجمع العام.

وفي هذا السياق، تم اقتراح الأستاذ عزيز الشايب من طرف الجمع العام لتولي مهمة رئيس لجنة التواصل مهمتها إيجاد حلول للصراع القائم بين رئاسة النادي والجمهور الهواري، في أفق إنهاء هذا الاحتقان الذي دام طويلا، وذلك بما يخدم مصلحة الفريق وسمعته.