رسميا… استقالة جماعية للمكتب المديري لنادي شباب هوارة

قرر المكتب المديري لنادي شباب هوارة لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين 20 نونبر الجاري،  تقديم استقالة جماعية من تسيير النادي، وذلك بسبب ما وصفوه بالظروف الصعبة التي يعيشها النادي الهواري.

وقال حميد البهجة، رئيس المكتب المديري لنادي شباب هوارة في اتصال هاتفي بجريدة”أكاديرإنو” أن قرار الاستقالة الجماعية، يأتي في ظل الأوضاع التي يعيشها النادي، وكذا العراقيل والضغوطات التي تعرض لها المكتب المسير، على حد تعبيره.

وأشار المتحدث نفسه، أن الإستقالة الجماعية جاءت على إثر اجتماع للمكتب المديري وذلك مراعاة لمصلحة النادي بعد محاولة بعض الجهات تسييس النادي، وتهييج الجماهير ضد المكتب المسير والضغط على بعض أعضاء المكتب الذين قدموا استقالتهم من النادي.

وكان حميد البهجة، قد أعيد انتخابه رئيسا لنادي شباب هوارة لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب الجمع العام العادي لموسم 2022\2023 المنعقد يوم الأربعاء 20 شتنبر الماضي، بمقر نادي أمجاد هوارة لكرة القدم بأولاد تايمة.

وقد أثار هذا الجمع العام موجة من الإنتقادات وسط الجماهير الهوارية التي شنت حملة كبيرة من أجل المطالبة باستقالة المكتب المديري الحالي الذي يرأسه حميد البهجة.