“قدور حدان” رئيسا جديدا لنادي شباب هوارة لكرة القدم

بدأت ملامح المكتب المديري الجديد لنادي شباب هوارة لكرة القدم تظهر مع انتهاء أجل تقديم الترشيحات لتسيير النادي، بعدما تقدمت لائحة وحيدة بملف ترشيحها، والتي يقودها الشاب قدور حدان.

وأكد عزيز شايب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي شباب هوارة في تصريح لجريدة “أكاديرإنو” أن اللجنة توصلت بلائحة وحيدة والتي سيتم عرضها على الجمع العام الإنتخابي، وذلك من أجل انتخاب المكتب المديري الجديد للنادي.

وكانت اللجنة قد حددت، يوم الثلاثاء 28 نونبر الجاري كآخر أجل لوضع لوائح الترشيحات، حيث استقبلت ملفا واحدا، ويتعلق الأمر بترشيح “قدور حدان”، وهو ما يجعله المرشح الوحيد المتباري على كرسي الرئاسة، في ظل غياب أي منافس آخر له.

وحسب نفس المصدر فالائحة المقدمة تضم وكيلها قدور حدان إلى جانب كل من عبد الصمد الكويري، وبوبكر بلا، والعربي الزاهيري، وعبد اللطيف جليبينة، وأحمد نوباع، وفاكول عبد الجليل، ورشيد دشيش، وبلعيد اوحكا، وعبد المجيد بوخدير

هذا ومن المزمع انعقاد الجمع العام الانتخابي لنادي شباب هوارة بشكل رسمي يوم 6 دجنبر المقبل على الساعة الخامسة بمقر النادي بملعب 16 نونبر بأولاد تايمة، وذلك من أجل انتخاب رئيس جديد للنادي، خلفا للمستقيل حميد البهجة الذي قدم استقالته رفقة المكتب المسير بعد توالي الاستقالات وانتفاض الجماهير الهوارية ضده وخروجها للشارع مطالبة برحيله.