رسميا.. “قدور حدان” رئيسا جديدا لنادي شباب هوارة لكرة القدم

انتخب، قدور حدان، رئيسا جديدا لنادي شباب هوارة لكرة القدم بالإجماع، خلفا لحميد البهجة، وذلك خلال الجمع العام المنعقد مساء اليوم الأربعاء، بمقر النادي بملعب 16 نونبر بأولاد تايمة.

وتم انتخاب حدان كرئيس جديد لنادي شباب هوارة باعتباره المرشح الوحيد للرئاسة، وذلك بعد حصوله على 20 صوتا من أصل 24 من المنخرطين الحاضرين في الجمع العام.

ويأتي انتخاب قدور حدان رئيسا جديدا لنادي شباب هوارة بعد إستقالة حميد البهجة من منصبه قبل أسابيع.

وكانت  اللجنة المؤقتة لتسيير نادي شباب هوارة، قد استقبلت ملفا واحدا داخل الأجل المحدد، ويتعلق الأمر بترشيح “قدور حدان”، وهو ما جعله المرشح الوحيد المتباري على كرسي الرئاسة، في ظل غياب أي منافس آخر له.

وتضم اللائحة التي يقودها بلعيد حدان، كل من عبد الصمد الكويري، وبوبكر بلا، والعربي الزاهيري، وعبد اللطيف جليبينة، وأحمد نوباع، وفاكول عبد الجليل، ورشيد دشيش، وبلعيد اوحكا، وعبد المجيد بوخدير.

وقال الرئيس الجديد في أول تصريح له إن الفريق يعيش مرحلة صعبة مشيرا أن تظافر الجهود وتعاون كل المتدخلين سيمكن فريق شباب هوارة من ضمان مكانته في المراتب المتقدمة، وتحقيق الصعود إلى القسم الثاني.

كما تقدم بالشكر إلى الرئيس السابق حميد البهجة على تضحيته رغم الصعوبات التي واجهته خلال فترة تسييرها للنادي، كما دعا الجماهير الهوارية إلى التحلي بالصبر ومساندة الفريق من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

يذكر أن مهمة الرئيس الجديد لن تكون سهلة وذلك في ظل المشاكل الكثيرة التي يعيشها الفريق الهواري، خاصة على المستوى المالي، وكذا الديون المتراكمة على الفريق.