السكيتيوي.. “سيرنا المباراة بذكاء والجمهور لعب دورا إيجابيا”

قال عبد الهادي السكيتيوي، مدرب حسنية أكادير، أن فريقه لعب أمام الوداد الرياضي بذكاء، مشيرا أن الجميع “حط السلاح” على حد تعبيره.

وأضاف السكيتيوي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي مساء اليوم الثلاثاء، بملعب أدرار بأكادير، أن الجمهور السوسي لعب دورا إيجابيا خلال المباراة، مشيرا أن حضوره كان رائعا.

كما أكد أنه سيفعل ما يمليه عليه ضميره المهني بأمانة ونزاهة، انطلاقا من حبه للنادي، وأنه مستعد لمحاربة كل ما يمكن أن يسئ للفريق.

يذكر أن فريق حسنية أكادير، قد تعادل أمام ضيفه الوداد الرياضي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، عشية اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب مؤجل الجولة 11 من البطولةالاحترافية “إنوي”.

وتميزت هذه المباراة بحضور جماهير فريق حسنية أكادير بكثافة، بقيادة فصيل “إيمازيغن” حيث قدموا عروضا  احتفالية في المدرجات من أجل الرفع من معنويات اللاعبين،  في حين غابت فيه جماهير الوداد الرياضي بسبب قرار المنع الصادر عن السلطات الولائية.

وبهذا التعادل يكون رصيد فريق حسنية أكادير قد تجمد في النقطة السادسة محتلا المركز الأخير في ترتيب البطولة، فيما فشل الوداد الرياضي في الارتقاء للوصافة حيث رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: