في مواجهة ضد شقيقه.. عبد الهادي السكيتيوي يهدي حسنية أكادير أول فوز  خلال هذا الموسم (فيديو)

قال عبد الهادي السكيتيوي مدرب فريق حسنية أكادير أن الانتصار أمام المغرب الفاسي أعطى لفريقه جرعة من الأوكسجين من أجل الاشتغال أكثر.

وأضاف السكيتيوي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة حسنية أكادير والمغرب الفاسي اليوم الجمعة بأكادير، أن فريق الماص فريق قوي ولديه إمكانيات كبيرة، وأن فريق حسنية أكادير قام بكل شئ من أجل الظفر ب3 نقط.

وقال أن فريق المغرب الفاسي كان أفضل خلال الشوط الثاني، وأنه لم يكن لحسنية أكادير إلا الحد من خطورة الفريق الخصم خاصة من الناحية التاكتيكية.

وأشار أنه كان بوسع فريقه أن يتفادى هدف المغرب الفاسي الذي لم يكن له أي تأثير على نتيجة المقابلة، موضحا أن الجانب البدني لم يكن في صالح حسنية أكادير.

وأضاف أن هذا الفوز أعطى شحنة سيكولوجية للمجموعة والمسؤولين والجمهور، مشيرا أن هناك صعوبات سيتم التغلب عليها وأن القادم سيكون أفضل.

من جهته أشاد طارق السكيتيوي مدرب فريق المغرب الفاسي بشقيقه عبد الهادي السكيتيوي، مؤكدا أنه من الصعب اللعب ضد مدرب محنك ويجيد قراءة الخصم.

وأشار أن المقابلة لم تكن سهلة مشيرا أن فريق حسنية أكادير يجب أن يكون في مراتب أفضل، كما أشار أن فريقه لا يستحق الهزيمة وأنه خاض الشوط الثاني من أجل الحصول على التعادل على الأقل، معبرا عن أسفه على عودة فريقه بصفر نقطة.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: