شاهد.. زكرياء لنراجي يقصف الجزائري عمروش.. “السطل الخاوي هو اللي كيقرقب”

“السطل الخاوي هو اللي كيقرقب” هكذا رد الإطار الوطني زكرياء لنراجي على التصريحات المستفزة وغير المسؤولة التي أدلى بها مدرب منتخب تنزانيا الجزائري عادل عمروش إزاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال لنراجي في تصريح خص به جريدة أكاديرإنو ، أن من يريد الحديث عن فوزي لقجع على أنه رئيس الكولسة وأن المنتخب المغربي يعتمد على الكولسة كما قال المدرب الجزائري، ها هو يلاحظ الكولسة في الميدان.

وتابع قائلا “لو كان عمروش يملك الكفاءة لما سمعناه بل سنسمعه في الميدان، مشيرا أن وليد الركراكي رد عليه في الميدان ونتمنى دائما أن يرد عليه في الميدان”..

وعبر لنراجي في تصريحه عن فرحته بفوز المنتخب الوطني الذي حقق أول انتصار ، مشيرا أنه لا يجب أن نتحمس فوق العادة، هذه أول مقابلة ونتمنى أن نسير على نفس المنوال 

وأشار إلى أن المقابلة كانت مدروسة من الناحية التقنية، وأن وليد الركراكي لم يغامر  بل سار على نفس النهج الذي لعب به كأس العالم مع تغييرات بسيطة.

وأضاف “الفريق الوطني كان فنهارو” متمنيا الفوز بثلاث نقاط في المقابلة الثانية والسير في مسار تصاعدي والتأهل بسهولة بدون عياء أو ضغط.

كما أكد أنه في عهد الناخب الوطني وليد الركراكي تخلصنا من السيناريوهات التي عانينا منها على مر السنين سواء في كأس العالم أو في كأس إفريقيا.

وأشار إلى أن اللاعبين قاموا بخوض المباراة بذكاء تاكتيكي بحكم الرطوبة التي تعاني منها كوت ديفوار،  متمنيا أن تسير الأمور على نفس المنوال حتى النهاية من أجل تحقيق الكأس الذي نتمناه جميعا ونبين للناس أن كأس العالم لم يكن ضربة حظ بل ناتج عن عمل استمر لسنوات”.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: