سقوط جديد للحسنية أمام الفتح.. السكيتيوي والسلامي ينتقدان برمجة المباريات

قال عبد الهادي السكتيوي مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، أن هزيمة فريقه أمام الفتح الرباطي مستحقة، محملا لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية مسؤولية إرهاق الفريق السوسي بلقاءات متتالية في افتتاح لقاءات مرحلة الإياب.

وقال السكتيوي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة حسنية أكادير والفتح الرباطي أمس الجمعة، أن هناك إجحاف في حق حسنية أكادير ، وأنه لا يفهم كيف عمدت لجنة البرمجة إلى برمجة مباريات الفريق السوسي في افتتاح الدورات الخمس من مرحلة الشطر الثاني للبطولة الاحترافية.

كما استغرب من برمجة لقاء الفتح يوم الجمعة بعد أن لعب الفريق السوسي افتتاح الدورة السابقة بتطوان يوم الثلاثاء، وعليه أن ينتقل مجددا لمواجهة الرجاء البيضاوي في افتتاح الدورة المقبلة، وكان الفريق قد لعب أيضا في مستهل الدورتين 16 و17.

وأضاف السكيتيوي أن فريق الفتح وصل لأكادير قبل أن يصل فريق حسنية أكادير من رحلته إلى تطوان، كما اعتبر هذه البرمجة إجحافا في حق الفريق متسائلا ”من يكون هذا العالم في البرمجة، أم أنه ليس للفريق السوسي رجالاته للدفاع عن مصالحه.

ومن جانبه عبر عبد العزيز السلامي مدرب الفتح الرباطي، عن أسفه من البرمجة، مشيرا أن فريقه قد تلقى رسالة من أجل خوض مباراتين الأسبوع المقبل.الصعوبات التي تواجه الفرق والمدربين

وتابع قائلا: “لو كنا نعلم قبل مجيئنا لأكادير لكان من الممكن التخطيط لعودتنا عبر الطائرة أو المبيت اليوم وغذا نعود لنرتاح أكثر.

وأشار، الأن سنقطع 8 ساعات من أجل الوصول إلى مدينة الرباط مشيرا أن الأشخاص الذين يقررون لا بأخذون بعين الاعتبار مجموعة من المعطيات، وأن فريقه وعلى غرار فريق حسنية أكادير يودي ضريبة البرمجة.

يذكر أن فريق حسنية أكادير قد انهزم أمام ضيفه الفتح الرباطي بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بأكادير، برسم الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: