الجمهور السوسي ممنوع من التنقل لمساندة حسنية أكادير أمام الرجاء الرياضي

قررت السلطات العمومية منع تنقل جمهور حسنية أكادير لحضور لقاء الدورة 20 من بطولة القسم الإحترافي الأول والتي ستجمع بين فريقي حسنية أكادير والرجاء البيضاوي يوم غد الثلاثاء بالملعب البلدي ببرشيد.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد أعلن في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،، أنه قد تم تخصيص تذاكر لجمهوره من أجل حضور هذا اللقاء.

وأضاف البلاغ، أنه “وبقرار من السلطات العمومية للمدينة سيُجرى اللقاء بحضور جماهير الرجاء كفريق مُستقبِل، مع عدم التصريح بحضور جمهور الفريق الضيف“.

ومن جهة أخرى، طالب نادي الرجاء الرياضي بتأجيل مواجهته أمام حسنية أكادير، من الثلاثاء إلى الأربعاء.مبررا طلبه بضرورة احترام مبدأ تكافئ الفرص في عدد أيام الراحة، قبل إجراء مباريات الدوري الاحترافي.

وقام الفريق الأخضر بمراسلة العصبة الاحترافية للاحتجاج على تأجيل مبارتي الوداد وبركان في الجولتين 20 و21، في الوقت الذي كان يفرض عليه اللعب قبل السفر خارج المغرب.

يذكر أن لقاء حسنية أكادير والرجاء البيضاوي، يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى الفريق السوسي إلى تفادي هزيمة ثانية على التوالي، بعد الهزيمة التي تلقاها بميدانه أمام الفتح الرباطي بثلاثة أهداف هدف واحد، في حين يتطلع الرجاء إلى تحقيق الفوز بعد تعادله المخيبة للٱمال أمام اتحاد اتواركة.