الزياتي.. “اللاعب المودن خلق الفارق في فريق حسنية أكادير” (فيديو)

قال نور الدين الزياتي، مدرب فريق شباب المحمدية، أن فوز حسنية أكادير على فريقه، كان فوزا صعبا، وأن اللاعب المودن خلق الفارق في فريق حسنية أكادير.

وأضاف الزياتي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة حسنية أكادير وشباب المحمدية اليوم الأحد، أن فريقه فريق شاب، وأن اللاعبين قدموا مجهودا كبيرا رغم العياء.

وأشار أن فريقه خاض الشوط الأول بجدية وخرج بالتعادل، مؤكدا أنه قد أتيحت لفريقه عدد من الفرص غير أنه لم يتمكن من التسجيل بسبب أخطاء في التموضع، وهي أخطاء واردة في كرة القدم، على حد تعبيره.

وأكد أن فريق شباب المحمدية فريق شاب ولا يتوفر على تجربة مشيرا أن اللاعب المودن خلق فارق في حسنية أكادير وشكل خطورة على فريقه.

وأضاف الزياتي أن فريقه كان في حاجة ولو لنقطة واحدة لكن لم يتمكن من ذلك، مشيرا أن الوقت لا زال أمام فريقه من أجل أن يقول كلمته في المقابلات القادمة 

كما أكد أن فريق شباب المحمدية فريق شاب، وأن معدل السن كبير في فريق حسنية أكادير الذي يملك لاعبين متمرسين، مشيرا أن اللاعب المودن بذكائه وتجربته جعل لاعبيه لم يتموضعوا معه أثناء تسجيل الهدف الأول.

وأشار أنه سيتم تدارك هذه الهزيمة وسيتم الأخذ بالأشياء الإيجابية والاشتغال على الأشياء السلبية من أجل إخراج شباب المحمدية من هذه الوضعية.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: