سلطات أولاد تايمة تشن حملة صارمة لتحرير الملك العمومي

شنت مصالح جماعة أولاد تايمة والسلطات المحلية، اليوم الإثنين 26 فبراير الجاري، حملة وصفت بالصارمة لتحرير الملك العمومي الذي تم احتلاله من طرف أصحاب المحلات التجارية والمقاهي والباعة المتجولين.

الحملة التي قادتها مصالح الشرطة الإدارية التابعة لجماعة أولاد تايمة، والسلطات المحلية مدعومة بعناصر القوات المساعدة والأمن الوطني، استهدفت عددا من المحلات التجارية والمقاهي المطلة على عدد من الشوارع والأزقة.

وقد أسفرت هذه الحملة وفق مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” عن إخلاء جميع الأرصفة والطرقات من المحتلين للملك العمومي، بالنفود الترابي الملحقة الإدارية الرابعة التقدم، وحجز عدد من العربات والسلع والمعدات والكراسي والعجلات المطاطية و الحواجز الحديدية.

وقد جندت مصالح جماعة أولاد تايمة كافة الإمكانيات البشرية واللوجستية، من أجل تحرير الملك العمومي وإزالة جميع الشوائب بواجهة المحلات التجارية والمقاهي.

ومن المرتقب أن تشمل هذه الحملة كافة الشوارع والأزقة إلى حين القضاء على جميع مظاهر الفوضى التي تشهدها شوارع مدينة أولاد تايمة، بسبب الاحتلال العشوائي للملك العمومي.

وقد لقيت هذه الحملة استحسان عدد من المواطنين الذين ظلوا يعانون من احتلال الأرصفة الخاصة بالراجلين، وفوضى السير بالشوارع الرئيسية، فضلا عن وضع أرباب المقاهي للكراسي والطاولات وسط الطريق، ما يضطر المارة للنزول إلى الطريق المخصص للسيارات وتهديد حياتهم وسلامتهم الجسدية.