نادي حسنية أكادير يعلن عن انفراج أزمته المالية

أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم عن تجاوزه الأزمة المالية التي كان يتخبط فيها قبل تولي المكتب المديري الجديد زمام المسؤولية.

وأكد المكتب المديري في بلاغ له، أن نادي حسنية أكادير قد عاش وضعا صعبا على عدة مستويات ماليا ورياضيا، قبل قدوم المكتب المديري الجديد، حيث لم يحصل الفريق سوى على خمس نقاط من 11 مباراة مع تسجيل عجز في ميزانية النادي يقارب 95 مليون درهم.

وأضاف البلاغ، الذي اطلعت عليه جريدة “أكاديرإنو” أن الحلول بدت شبه مستحيلة، للخروج من هذه الوضعية في ظرفيه تتطلب رفع التحدي والالتزام والاتحاد والعزيمة القوية والإرادة الكبيرة والدعم المالي.

وأشار البلاغ نفسه، أن النادي قد تمكن من التغلب على نسبة كبيرة من الصعاب وحل عدد كبير من المشاكل، بفضل مساندة الداعم الرسمي للفريق وجهات أخرى مانحة بالإضافة إلى المؤسسات المنتخبة والسلطات المحلية والمنخرطين والجمهور.

كما أكد البلاغ، على أن المكتب المديري قد اوفى بجميع الالتزامات التي تعهد بها تجاه اللاعبين والجهاز الفني والاتحاد الدولي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية منذ أن تسلم زمام الأمور في أواخر شهر نونبر الماضي.

وأشار أن المكتب سيواصل العمل على هذا النهج بكل شفافيه ووضوح مع تجديد الدعم والتحفيز للاعبين لمضاعفة جهودهم وتضحياتهم، كما تم تأكيد ذلك خلال الاجتماعات الدورية المستمرة.

كما دعا المكتب المديري من خلال البلاغ نفسه، كل مكونات نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير إلى الالتفاف حول نادي الهوية الذي يجر قاطرة كرة القدم بالجهه لإخراجه من وضعه الحالي ورسم ٱفاق مستقبلية واعدة تعيد للنادي توهجه.