مجموعة “بيك الباتروس” تعيد الحياة لفندق قصر الورود بأكادير

فازت مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق المملوكة لرجل الأعمال المصري المعروف، كمال أبو علي، بصفقة شراء فندق قصر الورود، الذي يقع في قلب المنطقة السياحية لأكادير، حيث تولت زوجته سيدة الأعمال المغربية فايزة نحالي رئاسة مجلس إدارة هذه الوحدة الفندقية.

واختارت مجموعة “بيك الباتروس” الاستثمار في فندق قصر الورود، وذلك بالنظر إلى المكانة التي تحظى بها مدينة أكادير كوجهة سياحية عالمية، لجمال شواطئها ومناظرها الطبيعية وتعدد أنماط السياحة فيها من ترفيهية وشاطئية ورياضية.

ويقع فندق  قصر الورود الذي يصنف من فئة خمس نجوم، في المنطقة السياحية بأكادير، على مساحة تقدر بأربع هكتارات، حيث تحتوي هذه الوحدة الفندقية على 405 غرفة، بالإضافة إلى مسبح، ومرافق ترفيهية ورياضية. 

ومن شأن إقتناء فندق قصر الورود أن يعيد الحياة لهذه المعلمة السياحية، التي ظلت مغلقة منذ مارس 2020، كما سيمكن من تعزيز الطاقة الاستعابية للعرض الفندقي بعاصمة سوس، خصوصا وأن مدينة أكادير مقبلة على استضافة تظاهرات رياضية كبرى من قبيل كأس إفريقيا وكأس العالم.

يذكر أن مجموعة “بيك الباتروس” تعد من بين إحدى المجموعات السياحية المصرية التي تحظى بمكانة كبيرة بدولة مصر، كما أنها اختارت الاستثمار في المجال السياحي بعدة مناطق مغربية من بينها مراكش وتغازوت وأكادير.