فرقة البراءة بأولاد تايمة تتألق في المهرجان الدولي لموسيقى وأغنية الطفل بالرباط

أسدل الستار أمس الأربعاء عن فعاليات الدورة 29 للمهرجان الدولى لموسيقى وأغنية الطفل التربوية بالرباط، المنظم من طرف جمعية العدوتين للموسيقى خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 6 مارس الجاري تحت شعار “مملكة الأنوار حاضنة الأطفال المبدعين”.

وقد عرفت هذه الدورة تتويج فرقة البراءة للأنشودة والأغنية الملتزمة التابعة لجمعية يد في يد للتنمية والتضامن بأولاد تايمة، الممثلة الوحيدة لجهة سوس ماسة، بالجائزة الكبرى والمرتبة الأولى للمهرجان.

وحصلت فرقة البراءة على هذا التتويج بعد أدائها المتميز لأنشودة بعنوان “بيئتي” من كلمات وألحان الأستاذ عبد الهادي عبيدة، وتوزيع عبدالله أسكتي، والإشراف الفني لعبد اللطيف المتوكل.

يذكر أن فرقة البراءة قد سبق أن شاركت في عدد من الملتقيات الفنية على المستوى المحلي والجهوي والوطني، حيث أبانت عن مواهب فنية استثنائية تزخر بها مدينة أولاد تايمة.

وقد تخلل حفل الاختتام مجموعة من الفقرات والعروض الفنية شارك فيها ثلة من الفنانين من أمثال “عبد العالي الغاوي، ورضوان الديري، وسامي راي، وعبد الرحيم بوقوس، وعزيز حسني، وفنانون آخرون.

كما عرف هذا المهرجان الذي يحظى برعاية ملكية سامية تكريم أيقونة العمل الجمعوي والإنساني بالسمارة فاطمة العدلي نائبة رئيس جماعة السمارة وفاعلة جمعوية تهتم بشؤون المرأة والطفل وعضو الوفد المغربي المفاوض حول قضية الصحراء.