“الترمضينة” تتسبب في جريمة قتل وسط سوق الجملة بأولاد تايمة

اهتزت مدينة أولاد تايمة، زوال اليوم الجمعة 5 أبريل الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب عشريني ينحدر من جماعة سيدي موسى الحمري ضواحي المدينة، وذلك بعد تلقيه عدة طعنات بالسلاح الأبيض.

وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول الضحية في مشادات كلامية مع المشتبه فيه، أثناء تواجدهما بسوق الجملة بمدينة أولاد تايمة، قبل أن يوجه هذا الأخير عدة طعنات للضحية بواسطة سكين من الحجم الصغير، مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة كانت سببا في وفاته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه البالغ من العمر 43 سنة والذي ينحدر من منطقة القليعة ضواحي أيت ملول، قام مباشرة بعد تنفيذ جريمته بالتوجه إلى السوق البلدي وسط المدينة، قبل أن تتمكن عناصر القوات المساعدة من توقيفه وتسليمه إلى عناصر الأمن.

واستنفر هذا الحادث السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة.