نصر الدين نابي.. “أولمبيك الدشيرة أظهر شراسة غير عادية في مواجهة الجيش الملكي” (فيديو)

قال نصر الدين نابي، مدرب فريق الجيش الملكي، أن أولمبيك الدشيرة أظهر شراسة غير عادية في مواجهة فريقه،  مشيرا أنه لو لعب بهذه الشراسة في جميع المباريات لكان من ضمن الثلاثه الأوائل في الدوري.

وأضاف نابي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الجيش الملكي وأولمبيك الدشيرة اليوم الأربعاء، أنه في مسابقات الكأس يمكن أن تكون الفرق من الدرجة التانية أفضل من فرق الدرجة الأولى.

وأشار أن المباراة أمام أوامبيك الدشيرة كانت صعبة، وأن فريقه قام بتضييع عدد من الفرص، وترك فريق الدشيرة يطمع في التسجيل عن طريق المرتدات، وكان له ذلك بعد تسجيل الهدف الأول قبل أن ترجع الاحقيه لفريق الجيش الملكي.

وعبر مدرب الفريق العسكري عن  شكره للاعبي فريقه، متمنيا حظا أوفر لفريق أولمبيك الدشيرة ولمدربه وطاقمه التقني الذين قدموا مباراة في المستوى.

كما نوه بقائد الفريق العسكري ربيع حريمات، مشيدا بشخصيته وقيمته في المباراة بعد تسجيله هدفين، متمنيا ان يكون كل اللاعبين مثل شخصية حريمات.

وأكد نابي أن فريقه تنتظره مباراة صعبة جدا أمام المغرب الفاسي في نصف نهائي كأس العرش، مشيرا أنه يدرك طموح فريق المغرب الفاسي في نصف النهائي حيث سبق ان فاز بكأس العرش وله عقليه الفوز بالكأس، مشيرا أن ثقته كبيرة في فريق الجيش الملكي للمرور الى الدور القادم.

يذكر أن فريق الجيش الملكي قد تأهل إلى نصف نهائي كأس العرش، بعد انتصاره على فريق أولمبيك الدشيرة، بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب دور ربع نهائي كأس العرش.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: