تنصيب رؤساء المصالح الجدد بأكاديمية سوس ومديرياتها الإقليمية

احتضن مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة أمس الأربعاء 29 ماي الجاري، حفل تنصيب رئيسة ورؤساء المصالح الجدد، بالأكاديمية الجهوية وبعض المديريات الإقليمية التابعة لها.

الحفل الذي ترأسته وفاء شاكر  مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة يأتي على إثر صدور نتائج الانتقاء النهائي لمباراة شغل مناصب المسؤولية بالأكاديمية الجهوية وبعض المديريات الإقليمية التابعة لها.

وقد عرف هذا الحفل تنصيب نادية عمي، رئيسة لمصلحة التربية الدامجة بمقر الأكاديمية، وجامع قاصر، رئيسا لمصلحة الرياضة المدرسية بمقر الأكاديمية، ويوسف البودربيلي، رئيسا لمصلحة التعليم الأولي بمقر الأكاديمية، وابراهيم تيزغى، رئيسا لمصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بمديرية أكادير اداوتنان، 

كما تم تنصيب كمال اكرام، رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بمديرية أكادير إداوتنان، عماد اوزكاغ، رئيسا لمصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بمديرية طاطا.

وبهذه المناسبة، هنأت مديرة الأكاديمية المسؤولين الجدد، داعية إياهم إلى استثمار ما يتوفرون عليه  من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بالمنظومة التربوية؛ والعمل على تطوير عمل المصالح التي سيتولون تدبيرها، بما يمكنهم من أداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

واختتم اللقاء بتوقيع المسؤولين الجدد لميثاق المسؤولية الخاص برؤساء المصالح، وذلك تماشيا مع مبادئ الحكامة وربط المسؤولية بالمحاسبة.