الركراكي يعقد ندوة صحفية بأكادير قبل مواجهة الكونغو برازافيل

من المرتقب أن يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي ندوة صحافية مساء اليوم الإثنين، للحديث عن المباراة التي ستجمع يوم غد الثلاثاء بين النخبة الوطنية والكونغو برازافيل، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم أنه سيتم عقد الندوة الصحافية للركراكي، اليوم الإثنين بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، بقاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير، تليها حصة تدريبية مفتوحة لمدة 15 دقيقة الأولى أمام وسائل الإعلام لالتقاط الصور.

وتابع المصدر ذاته، أن مدرب منتخب الكونغو برازافيل، إزاك نغاطا، سيعقد قبل ذلك، ندوة صحفية على الساعة السادسة مساء للحديث بدوره عن المقابلة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة_القدم “فيفا”، قد قرر تغيير موعد ومكان إجراء مباراة المنتخب المغربي ضد الكونغو برازافيل، ضمن تصفيات إفريقا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغولي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية للمونديال، بحثا عن زعامة المجموعة وضمان التأهل مبكرا.

وكان مقررا أن تقام مباراة المنتخبين يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري على الساعة الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي بملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ رسمي، أنها توصلت بإشعار من “فيفا” يتضمن إجراء مباراة المغرب ضد الكونغو يومةغد الثلاثاء بالملعب الكبير بأكادير، على الساعة الثامنة مساء بدل ملعب الشهداء بكينشاسا.