بحضور أخنوش.. أمزازي يشرف على اطلاق الحملة الترويجية “أزوول أكادير” (فيديو وصور)

أشرف سعيد أمزازي والي جهة سوس ماسة، مساء اليوم الجمعة، بساحة الوحدة بمدينة أكادير، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الترويجية “أزوول أكادير” بالتزامن مع بداية الموسم الصيفي والاحتفال باليوم العالمي للموسيقى. 

وقد عرف هذا الحدث حضور كل من رئيس جماعة أكادير، عزيز أخنوش، ورئيس جهة سوس ماسة، كريم اشنكلي، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية ورؤساء الجماعات التابعة لعمالة أكادير إداوتنان، ومدراء شركات التنمية المحلية والجهوية.

وقد انطلق الجمع من ساحة توادا وصولًا إلى ساحة الوحدة، حيث شهد هذا المسار عروضا موسيقية حية بمشاركة فرق فلكلورية وشبابية، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تعكس التراث الأمازيغي الأصيل.

وتأتي هذه الحملة الترويجية في إطار جهود تعزيز السياحة بأگادير وجماعات أكادير إدوتنان وعمالات وأقاليم جهة سوس ماسة وتسليط الضوء على جمالها الفريد وثقافتها الغنية، وكذا تعريف زوارها بالمؤهلات السياحية للجهة، ومختلف الأنشطة الترفيهية، الشاطئية والجبلية، والمسارات السياحية، والمواقع الأثرية، وكذا برامج الفعاليات والتظاهرات الثقافية والفنية.

وتهدف هذه الحملة إلى خلق مزيج بين الإستمتاع بالأجواء الصيفية النابضة بالحياة وكذا تقديم تجربة أصيلة ومتفردة في قلب الثقافة الأمازيغية. 

يذكر أن هذا الحدث، قد تم تنظيمه من طرف ولاية جهة سوس ماسة، بشراكة مع جهة سوس ماسة وجماعة أكادير، والمجلس الجهوي للسياحة، والشركتين الجهويتين للتنمية السياحية، وشبكة تنمية السياحة القروية.