أكادير.. الرجاء يحجز بطاقة العبور إلى نهائي كأس العرش

تمكن فريق الرجاء الرياضي، من حجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أمام مولودية وجدة في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بالملعب الكبير لأكادير، برسم نصف نهائي الكأس.

وتمكن الفريق الوجدي من افتتاح التسجيل عبر لاعبه يوسف أنور في الدقيقة التاسعة، بعدما انبرى لكرة ساقطة في ظهر المدافعين، لينفرد بالحارس أنس الزنيتي.

وفي الدقيقة الـ20، وعبر رأسية متقنة، سجل نوفل الزرهوني هدف التعادل، ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر، ويشعل المنافسة بين الفريقين من جديد.

وفي الدقيقة الـ30 تمكن “النسور” من إضافة الهدف الثاني عبر نوفل الزرهوني، الذي تموقع في المكان المناسب، قبل أن يترجم كرة صابر بوغرين إلى هدف التقدم.

وفي الدقيقة الـ70، تمكن شعيب فايدي من تسجيل هدف التعادل، بعد عدة محاولات من أبناء الشرق للعودة في نتيجة اللقاء، لينتهي الشوطين الأصليين بتعادل الفريقين هدفين لمثلهما.

وفي الأشواط الإضافية، عاد فريق المولودية الوجدية للتقدم في النتيجة عبر ركلة جزاء أقرها الحكم بعد العودة إلى “الفار” سجلها يوسف أنور بنجاح في الدقيقة 98.

واندفع الرجاء البيضاوي بقوة بحثا عن هدف التعادل، وبعد عدة هجمات متتالية، نجح القناص الجزائري رياض بنعياد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 108.

وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 120 ليضع الرجاء في المقدمة، ليقود الفريق الأخضر إلى نهائي كأس العرش لملاقاة الجيش الملكي في النهائي.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي، قد سبق أن فاز بكأس العرش 8 مرات، محتلا المركز الثالث بعد كل من الجيش الملكي والوداد البيضاوي، حيث توج باللقب الأول له سنة 1974، بينما يعود آخر تتويج لـ “النسور” بكأس العرش لسنة 2017.