أكادير.. جمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب في ضيافة رئيس الجهة

استقبل كريم أشنكلي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، صباح اليوم الجمعة 26 يوليوز الجاري، أعضاء جمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب بجهة سوس ماسة.

وشكل هذا اللقاء فرصة تباحث من خلالها الطرفين حول سبل تطوير المقاولات الشبابية ودعم المستثمرين الشباب، وإشراكهم في الدينامية التي تشهدها مدينة أكادير وجهة سوس ماسة، خصوصا في ظل الاستعدادات الجارية لاحتضان كأس العالم 2030.

ومن جهته، استعرض رئيس مجلس جهة سوس ماسة، مختلف المبادرات التي تقوم بها الجهة من خلال الدعم الذي تخصصه لتحفيز المستثمرين وخلق فرص الشغل، معبرا عن استعداده لدعم المستثمرين الشباب، في أفق تحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

يذكر أن جمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب، التي يترأسها الشاب بدر الهبزة، تعتبر من بين الجمعيات الشبابية التي أبانت عن جديتها في تطوير قطاع المقاولة وفتح ٱفاق جديدة للشباب من أجل تأمين الاستثمارات المستقبلية، ودعم المستثمرين في الجهة.

كما تزخر هذه الجمعية بمجموعة من الطاقات والكفاءات الشابة تجمعهم الرغبة في الاستثمار، وجعل أكادير عاصمة اقتصادية لوسط المملكة، تماشيا مع مقتضيات الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء، حيث دعا جلالته إلى اعتبار مدينة أكادير الوسط الحقيقي للمملكة.