الدرك ينهي نشاط “مول الموطور” الذي روًع نساء سوس

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالتمسية التابع لسرية إنزكان، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعد تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو ” أن الموقوف والذي يشكل موضوع عشرات مذكرات البحث على الصعيد الوطني، كان يستعمل دراجة نارية من أجل تنفيذ عمليات السرقة بعدد من مناطق جهة سوس ماسة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه كان يرتكب عملياته الإجرامية في الأماكن الخالية، حيث يقتنص ضحاياه من النساء، ويقوم بتعريضهن للسرقة تحت طائلة التهديد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض قبل أن يختفي عن الأنظار.

وأشارت مصادر الجريدة، إلى أن المشتبه فيه قد تورط
في عمليات سرقة واعتداءات بالسلاح الأبيض في مناطق بيوكرى، والتمسية، وأولاد دحو، وبلفاع، وآيت عميرة، وماسة، وسيدي بيبي، وسبت الكردان، وأولاد تايمة، وتارودانت، وإنزكان آيت ملول.

وقد أسفرت التحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها مختلف مصالح الدرك الملكي عن توقيف المشتبه فيه من طرف عناصر الدرك الملكي بالتمسية، وذلك على مستوى مدينة أيت ملول.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع الملابسات المرتبطة بهذه الأفعال الإجرامية التي أثارت الذعر بعدد من مناطق الجهة.