طاطا.. السلطات تواصل البحث عن جثث ضحايا الحافلة التي جرفتها السيول (فيديو)

تواصل السلطات العمومية جهودها المكثفة، منذ يوم الجمعة الماضي، من أجل العثور على مفقودين جراء انجراف حافلة لنقل المسافرين بسبب السيول والفيضانات الأخيرة التي ضربت إقليم طاطا.

وأكدت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن السلطات المحلية وفرق الإنقاذ وعدد من المتطوعين لا زالوا يواصلون مجهوداتهم من أجل البحث عن خمسة أشخاص مفقودين على خلفية حادث انجراف حافلة للركاب بواد طاطا، مع تسجيل استمرار فقدان امرأة بدوار يغرتن.

وتجري عمليات البحث بشكل مكثف، حيث وصلت إمدادات عسكرية كبيرة لمدينة طاطا للمساعدة في عمليات البحث، كما تم القيام بعمليات تمشيطية واسعة بمختلف الأودية وبالمنطقة الحدودية بجنبات واد درعة للبحث عن جثث المفقودين.

وقد تم الاستعانة بالكلاب المدربة من أجل المساعدة في الوصول إلى جثت الضحايا، كما انخرطت فرقة الشرطة التقنية والعلمية التابعة لمفوضية الأمن بطاطا، في هذه العملية، مدعومة بمجموعة من المعدات التقنية اللازمة لتحديد هوية ضحايا هذه الكارثة الطبيعة، وذلك بغية تسريع اجراءات تسليم الجثث.

وكانت الأمطار الرعدية التي شهدها إقليم طاطا، يوم الجمعة الماضي، قد تسببت في انجراف حافلة لنقل الركاب بعدما حاصرتها السيول على مستوى قنطرة “واوغرت” بمدخل مدينة طاطا.

وقد تسبب هذا الحادث في وفاة 11 راكبا، وتسجيل 5 آخرين في عداد المفقودين، فيما استقر عدد الناجين في 13 شخصا إلى حدود الساعة.

جريدة “أكاديرإنو” ترصد لكم مشاهد من العمليات المتواصلة التي تقوم بها فرق الإنقاذ والمتطوعين للبحث عن المفقودين..