وفد جهة سوس ماسة يشارك في افتتاح معرض “Cosmetic 360” بباريس

شارك وفد جهة سوس ماسة في فعاليات الدورة العاشرة لمعرض Cosmetic 360 لمستحضرات التجميل، المنظم بالعاصمة الفرنسية باريس من 16 إلى 17 أكتوبر الجاري.

وقد عرف حفل الافتتاح الذي أقيم بمقر جهة Ile de Paris تقديم الوفود الثمانية عشر المشاركة في المسابقة الرسمية لهذه التظاهرة العالمية التي تجمع كبار الفاعلين في عالم منتوجات التجميل.

وقد حضر حفل الافتتاح الرسمي وفد من جهة سوس ماسة يضم كل من، حسن مرزوكي نائب رئيس مجلس الجهة ، ومولاي مسعود اكناو، وعبد العزيز البهجة، أعضاء مجلس الجهة وأطر بإدارة الجهة.

ويسعى هذا الحدث إلى جمع صناع القرار من جميع أنحاء العالم، من أجل تبادل الأفكار والتوصل إلى رؤية أفضل لصناعة مستحضرات التجميل، فضلا عن تشجيع الابتكار في هذا المجال.

وقد ركزت النسخة العاشرة من معرض Cosmetic 360 على طول العمر المرتبط بالاستدامة،حيث يجمع موضوع طول العمر المرتبط بالاستدامة في مستحضرات التجميل بين جميع الابتكارات التي تساهم في تأخير أو حتى عكس آثار شيخوخة الجلد وإطالة دورة حياة المنتجات والمعدات لتحسين تأثير القطاع على الناس والكوكب.

وعرف المعرض تتظيم خمسة “تحديات ابتكار” حول موضوع طول العمر والاستدامة، بمشاركة شانيل، وفاريفا، وLVMH Research، ومجموعة P&B، وProya، حيث أطلقت هذه الشركات تحديًا للمقاولات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والباحثين، للتوصل إلى حلول للمشاكل الرئيسية التي تواجه صناعة مستحضرات التجميل.