الشركة الجهوية تخرج عن صمتها بخصوص الزيادات في فواتير الكهرباء

تفاعلت الشركة الجهوية متعددة الخدمات سوس ماسة مع ما تداولته بعض المنابر الإعلامية والمواقع الإلكترونية وكذلك الشكايات الواردة من طرف بعض الزبناء والجمعيات بخصوص فواتير استهلاك الكهرباء لشهر نونبر المتعلقة ببعض المناطق التابعة لإقليم تارودانت.

وأكدت الشركة في بيان توضيحي، توصلت جريدة “أكاديرإنو” بنسخة منه، إن التعريفات الرسمية المطبقة لم تشهد أي تغييرات أو إضافات سواء بالنسبة للماء، الكهرباء أو التطهير السائل.

وأضافت الشركة أنهاةقد اتخذت مجموعة من التدابير لمعالجة جميع الشكايات التي تلقتها عبر فحص بيانات الاستهلاك وعبر عمليات المعاينة الميدانية للعدادات إن اقتضى الحال ومعالجة الفواتير المرتبطة بها على ضوء نتائج التدقيق.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن عملية توزيع الفواتير بالمناطق المعنية ستستأنف ابتداء من بداية هذا الأسبوع.

وللتفاعل مع زبناءها، أوضحت الشركة الجهوية أنها تضع جميع مصالحها رهن إشارتهم للإجابة، بدون أي تأخير، على استفسارات وشكايات مرتفقيها بخصوص موضوع الفوترة.

وأكدت الشركة على حرصها منذ توليها تدبير مرفق توزيع الماء والكهرباء والتطهير بجهة سوس ماسة، مع منتصف شهر أكتوبر، على استمرارية الخدمة كأولوية، بما في ذلك الاعتماد على قراءة فعلية لمؤشرات الاستهلاك المسجلة في العدادات لضمان فوترة دقيقة ومنتظمة. وستعمل الشركة على دراسة تعميم العدادات المسبقة الدفع ببعض المناطق القروية.

كما جددت الشركة تأكيدها على التزامها بالتواصل المستمر والشفافية، مع دعوة زبنائها إلى الاتصال بمصالحها لأي استفسارات إضافية.