حقق أولمبيك الدشيرة فوزًا ثمينًا خارج قواعده على حساب الوداد الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
ودخل الفريق السوسي المواجهة بقوة، حيث افتتح أيوب بنعدي باب التسجيل في الدقيقة التاسعة، مانحًا أولمبيك الدشيرة أفضلية مبكرة.
ولم يتأخر رد الوداد الرياضي، إذ نجح وسام بنيدر في تعديل النتيجة عند الدقيقة 14، قبل أن يعيد إبراهيم أمزيلي التقدم للفريق السوسي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم أولمبيك الدشيرة بهدفين مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني، واصل أولمبيك الدشيرة أفضليته على أرضية الميدان، ونجح في إضافة الهدف الثالث، ليؤكد تفوقه ويحسم المواجهة لصالحه بنتيجة (3-1).
وبهذا الانتصار، أنعش أولمبيك الدشيرة آماله في ضمان البقاء ضمن أندية القسم الأول، بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 43 نقطة في المركز الخامس، قبل جولتين فقط من إسدال الستار على منافسات البطولة الاحترافية.